أعضاء الجمعية التأسيسية

د. عبدالرحمن بن محمد الضباح

أستاذ الكيمياء التحليلية المشارك، عضو الجمعية التأسيسية للمجموعة العلمية لعلوم الأدلة الجنائية، رئيس تحرير المجلة العلمية للمجموعة، عضو هيئة التدريس بقسم علوم الأدلة الجنائيةكلية الملك فهد الأمنيةالرياضحاصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء من جامعة الملك سعود، استاذ زائر بجامعة سنترال لانكشير Uclan ببريطانيا، لديه العديد من الكتب والأبحاث العلمية المحكمه والمنشورة. أشرف وحكم عددا من الرسائل الجامعية، ألقى عدداً من المحاضرات العلمية في مجال الكيمياء الجنائية.

 


 

الباحث/ علي بن ابراهيم حكمي 

مؤسس المجموعة العلمية لعلوم الأدلة الجنائية، عضو الجمعية التأسيسية والمشرف التقني على المجموعة، باحث الدكتوراه في مجال العلوم الطبية الشرعية / السموم الشرعية بجامعة جلاسكو- بريطانيا، عضو هيئة التدريس بقسم علوم الأدلة الجنائية بكلية الملك فهد الأمنية -الرياض. حاصل على درجة الماجستير في علم السموم الجنائي من جامعة جلاسكو بالمملكة المتحدة. حاصل على العديد من البرامج التدريبية الدولية في مجال تحقيقات مسرح الجريمة من كلية الشرطة البريطانية ومن وكالة تطوير الشرطة البريطانية.

 

     


 

د. سلطان بن سعيد آل جابر 

عضو الجمعية التأسيسية للمجموعة، عضو هيئة التدريس بكلية الملك فهد الامنية، باحث في مجال الكيمياء الجنائية، الكيمياء غير العضوية وعلوم النانو وتطبيقاتها. حاصل على الماجستير في الكيمياء التحليليةتحليل بقايا الحرائق– وحاصل على درجة الدكتوراهفي تحضير و تطبيقات النانو الجنائية بكلية لندن الجامعية UCL، ولديه العديد من المؤلفات والابحاث العلمية المنشورةحصل على العديد من البرامج التدريبية المحلية والدولية المتقدمة  في الكيمياء والعلوم الجنائية ومسرح الحادث، بالاضافة الى الأساليب والتقنيات الحديثة في التحليل الجنائي وتقدير المواد.

 


 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
للمجموعة العلمية لعلوم الأدلة الجنائية
٢٠١٧م